مـنـتـديات نـــــمــــور الاتــحــــاد
أهلا وسهلا بك في منتديات نمور الاتحاد..

إذا كنت عضو فــ تفضل بستجيل الدخول ..

وإذا كنت زائر جديد فــ تفضل بالتسجيل ..


نمور الاتحاد لا تعرف المستحيل
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
مـــنـــتــــديــــــات نـــــمـــــورالاتـــــــحـــــــاد تـــــرحـــــب بـــــــكــــــــم

شاطر | 
 

 الأخضر يغادر للبحرين غدا .. الأمير نواف بن فيصل: خسارة العراق غير مزعجة وكأس آسيا المحك الحقيقي لبسيرو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاتحاد001
مـسـتـشـار الـمـديـر
مـسـتـشـار الـمـديـر
avatar

عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 17/11/2010

مُساهمةموضوع: الأخضر يغادر للبحرين غدا .. الأمير نواف بن فيصل: خسارة العراق غير مزعجة وكأس آسيا المحك الحقيقي لبسيرو   2010-12-29, 16:51

وصف نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الامير نواف بن فيصل خسارة المنتخب السعودي الاول امس من نظيره المنتخب العراقي بغير المزعجة مؤكدا في الوقت ذاته أن الطموح اكبر في أن يظهر المنتخب السعودي بمستواه المعهود مع انطلاقة البطولة الاسيوية بالدوحة.

وقال الامير نواف في تعليقه على المباراة الودية للمنتخب في حديث متلفز للقناة الرياضية عبر برنامج (كل الرياضة): " ظهر المنتخب باداء جيد، ولعبنا مع بطل آسيا في النسخة الأخيرة الذي يفوق منتخبنا من حيث الجاهزية الفنية، وقع بعض اللاعبين بأخطاء فردية تسببت في هدف العراق، وكان هناك بطء نوعا ما في نقل الكرة، ولكن البداية كانت طيبة، وإن شاء الله يرتفع مستوى الاداء في المباراتين المقبلتين امام البحرين وانجولا".

وعن المدرب بسيرو قال الأمير نواف بن فيصل: " الانتقادات كانت متواصله على طريقته لكن الآن يجب ان يقف الجميع الى جانب المنتخب ودعم بسيرو لأنه لن يتغير شيء، وبالنسبة لنا نرى أن المحك الحقيقي للجهاز الفني هو كأس آسيا".



وعلى صعيد تحضيرات المنتخب السعودي لكأس أمم آسيا في اطار معسكره الحالي شرقي المملكة تغادر بعثة المنتخب مساء يوم غد الخميس متوجهة إلى العاصمة البحرينية المنامة استعدادا لملاقاة نظيره المنتخب البحريني في المباراة الودية التي ستجمع المنتخبين عند الساعة الرابعة من عصر يوم بعد غد الجمعة على الاستاد الوطني.

وتأتي هذه المباراة التجريبية في إطار إعداد المنتخبين السعودي والبحريني للمشاركة في نهائيات كاس أمم آسيا 2011م المقرر ان تنطلق بالعاصمة القطرية الدوحة في السابع من شهر يناير القادم حيث يلعب المنتخب السعودي بالمجموعة الثانية الى جانب منتخبات ( سوريا - الاردن - اليابان ) فيما يلعب المنتخب البحريني بالمجموعة الثالثة الى جانب منتخبات ( كوريا الجنوبية - استراليا - الهند ).

من جهة أخرى سيجري المنتخب السعودي وضمن معسكره المقام حاليا بالمنطقة الشرقية تدريبا له عند الساعة الثالثة من عصر يوم غد الخميس على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعود كريري
.
.
avatar

عدد المساهمات : 160
تاريخ التسجيل : 20/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: الأخضر يغادر للبحرين غدا .. الأمير نواف بن فيصل: خسارة العراق غير مزعجة وكأس آسيا المحك الحقيقي لبسيرو   2010-12-30, 11:20

بالتوفيق للاخضر السعودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمدنور
نــائــب الــــــــمـــــــديــــــــــر
نــائــب الــــــــمـــــــديــــــــــر
avatar

عدد المساهمات : 599
تاريخ التسجيل : 28/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الأخضر يغادر للبحرين غدا .. الأمير نواف بن فيصل: خسارة العراق غير مزعجة وكأس آسيا المحك الحقيقي لبسيرو   2011-01-01, 00:11

مـــشـــكور الله يعطيك العافية يا رب وبتوقيق للاخضرفي الامم الاسوية يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأخضر يغادر للبحرين غدا .. الأمير نواف بن فيصل: خسارة العراق غير مزعجة وكأس آسيا المحك الحقيقي لبسيرو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديات نـــــمــــور الاتــحــــاد :: منتديات صدى الملاعب :: صدى الملاعب السعودية-
انتقل الى: