مـنـتـديات نـــــمــــور الاتــحــــاد
أهلا وسهلا بك في منتديات نمور الاتحاد..

إذا كنت عضو فــ تفضل بستجيل الدخول ..

وإذا كنت زائر جديد فــ تفضل بالتسجيل ..


نمور الاتحاد لا تعرف المستحيل
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
مـــنـــتــــديــــــات نـــــمـــــورالاتـــــــحـــــــاد تـــــرحـــــب بـــــــكــــــــم

شاطر | 
 

 برشلونة يبتعد في الصدارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمدنور
نــائــب الــــــــمـــــــديــــــــــر
نــائــب الــــــــمـــــــديــــــــــر
avatar

عدد المساهمات : 599
تاريخ التسجيل : 28/10/2010

مُساهمةموضوع: برشلونة يبتعد في الصدارة   2011-01-23, 02:32

واصل برشلونة مسلسل انتصاراته وحقق فوز الرابع عشر على التوالي والثامن عشر هذا الموسم بتغلبه على ضيفه راسينغ سانتاندر (3-0) اليوم السبت في المرحلة العشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وابتعد برشلونة بفضل هذا الفوز بفارق 7 نقاط عن غريمه وملاحقه ريال مدريد الذي يتواجه غداً الأحد مع ضيفه ريال مايوركا، وأصبح على بعد فوز فقط من معادلة الرقم القياسي (15) المسجل باسم غريمه الملكي في موسم 1960-1961 الذي كان يضم 16 فريقا فقط.

كما عادل برشلونة رقمه القياسي في عدد الانتصارات المتتالية والذي سجله تحت إشراف المدرب الهولندي فرانك رايكارد خلال موسم 2005-2006، علماً بأنه يتشارك مع ريال مدريد بالرقم القياسي في عدد الانتصارات في موسم واحد (31) وحققاه الموسم الماضي.

ونفض النادي الكاتالوني عنه سريعا غبار هزيمته الأولى منذ أربعة اشهر والتي جاءت الأربعاء على يد بيتيس من الدرجة الثانية (1-3) في مسابقة الكأس.

ولم تؤثر تلك الخسارة على تأهل برشلونة الى الدور نصف النهائي حيث سيواجه الميريا، لانه فاز ذهابا في "كامب نو" بخماسية نظيفة، لكن بيتيس وضع حدا لمسلسل المباريات التي خاضها النادي الكاتالوني دون هزيمة في جميع المسابقات عند 28 على التوالي (رقم قياسي جديد)، أي منذ خسارته في المرحلة الثانية من الدوري على يد هيركوليس في عقر داره (0-2).
وضرب فريق المدرب خوسيب غوارديولا الذي أصبح في المرحلة السابقة (الأخيرة ذهاباً) صاحب الرقم القياسي في عدد النقاط في منتصف الموسم، بقوة منذ صافرة البداية وافتتح التسجيل منذ الدقيقة 2 عندما لعب الأرجنتيني ليونيل ميسي الكرة من الجهة اليسرى إلى القائم البعيد حيث بدرو رودريغيز الذي أودعها الشباك برأسه رافعا رصيده إلى 11 هدفاً.

وواصل صاحب الأرض اندفاعه وحصل على عدد فرص لتعزيز تقدمه لكنه أهدرها حتى كانت الدقيقة 33 عندما انبرى ميسي لركلة جزاء بعد خطأ من المدافع البرازيلي هنريكه على دافيا فيا داخل المنطقة، ونجح في ترجمتها إلى هدفه التاسع عشر في الدوري هذا الموسم.

وتحسن أداء سانتاندر الباحث عن فوزه الأول منذ 12 كانون الأول/ديسمبر الماضي (على مايوركا 1-0)، في الشوط الثاني مستغلا تراخي لاعبي برشلونة واطمئنانهم إلى النتيجة، وكاد ادريان غونزاليس يقلص الفارق بتسديدة صاروخية علت مرمى الحارس فيكتور فالديس بقليل (49).

وجاء رد برشلونة مثمرا إذ أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 56 عبر اندريس انييستا الذي وصلته الكرة عند نقطة الجزاء تقريباً بعد تمريرة من بدرو فسددها في الزاوية اليمنى الأرضية لمرمى الحارس تونيو مسجلاً الهدف الخامس عشر لفريقه في مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري والرابع والستين في 20 مباراة، ما يجعله على المسار نحو تحطيم الرقم القياسي في عدد الأهداف في موسم واحد (107) والمسجل باسم ريال مدريد خلال موسم 1989-1990.

_________________

ســجــل
يـا تــاريــخ
12بــطــولــة
>في< 3> مــوأســم
أبــــــــــــدع
لايــنــتــهــي
ورأ كــل هـــدف
تـــــشـــأفـــي
Xavi: "Ganar es como una droga
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعود كريري
.
.
avatar

عدد المساهمات : 160
تاريخ التسجيل : 20/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: برشلونة يبتعد في الصدارة   2011-01-27, 13:50

اما 7 والله فرق كبير وتحياتي اليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برشلونة يبتعد في الصدارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديات نـــــمــــور الاتــحــــاد :: منتديات صدى الملاعب :: صدى الملاعب العالمية والعربية-
انتقل الى: