مـنـتـديات نـــــمــــور الاتــحــــاد
أهلا وسهلا بك في منتديات نمور الاتحاد..

إذا كنت عضو فــ تفضل بستجيل الدخول ..

وإذا كنت زائر جديد فــ تفضل بالتسجيل ..


نمور الاتحاد لا تعرف المستحيل
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
مـــنـــتــــديــــــات نـــــمـــــورالاتـــــــحـــــــاد تـــــرحـــــب بـــــــكــــــــم

شاطر | 
 

 كان الله في عون الكرة العربية..!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمدنور
نــائــب الــــــــمـــــــديــــــــــر
نــائــب الــــــــمـــــــديــــــــــر
avatar

عدد المساهمات : 599
تاريخ التسجيل : 28/10/2010

مُساهمةموضوع: كان الله في عون الكرة العربية..!!   2011-09-13, 11:41



حال الكرة العربية والخليجية تحديداً لن يستقيم طالما مستوى التحكيم بعيدا عن النزاهة والحيادية، وطالما ان الذين يديرون شؤون كرة القدم في المنظومة الآسيوية تحت ما يسمى بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم واغلب اعضاء مجلس الادارة لم يستطع حتى الآن ان يخلع عن نفسه خطيئة «التعصب» ولا اقول فانلة الانتماء..!!

ان المؤشرات الاولى في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في البرازيل 2014 لا تبشر بخير.. فأخطاء التحكيم بالجملة وقرارات الاتحاد ولجانه المختلفة قرارات متسرعة وعشوائية تغلب عليها روح الانفعال وتفتقر الى الكياسة وحسن التعامل مع الامور..!!

واذا كان المستوى الفني لمعظم المباريات مازال دون المستوى بكثير قياسا بمستويات البطولات الاخرى في اوروبا وافريقيا.. فإن مستوى الاخلاق الرياضية آخذ بالتردي.. خصوصا من جانب المدرجات التي بدأت تصدر عنها هتافات بذيئة ليس لها ما يبررها مهما تكن اخطاء التحكيم وخطايا اتحاد اللعبة..!!

ويبقى ان اقول ان جزءا كبيرا من اسباب هذه المحنة يرجع الى محنة التعليق على المباريات والى الفوضى التي تسود الصحافة الرياضية لاسباب يطول شرحها.. وكان الله في عون الكرة العربية وعشاق الزمن الجميل للرياضة الحقيقية التي ترتفع فيها قيمة الروح الرياضية فوق أي منافسات وفوق أي بطولات..!!

وان الاعلام عموما.. والاعلام الرياضي العربي خصوصا يتحمل مسؤولية كبرى في هذا الصدد ويتعين عليه الوفاء بها حتى لا يخرج الامور عن نطاق السيطرة في ظل ثقافة عامة تتميز للاسف الشديد بالضحالة وقد تعرضت للتخريب المنظم في مجالات عديدة لسنوات طويلة وكان المحركون لها اصحاب الصوت الاعلى والتأثير الاعمق باستقلال الاحداث العربية وفي مقدمتها الصراع العربي.. العربي.
٭٭٭
دبابيس ع الطاير:
صراع المحترفين: حين نتابع الاخبار الرياضية المختلفة في كل دول العالم نجد ان الصراعات تأخذ الحيز الاكبر في خطف النجوم و«الغلو» في المبالغ المادية.. فيما نجد ان اغلب تلك الصراعات تنحصر على فرق تنافس على البطولات والاكثر شعبية واغلبها لدى الاوروبيين.. فيما العرب يظل اهتمامهم باللاعبين المنتهية صلاحيتهم!!


المدرب محمد ابراهيم: لك في قلوبنا كل الحب والتقدير ولك في «ميزان القادسية» تمثال كبير وبطولات لم يحققها غيرك..!!

العربي: ان شئتم الفوز بأي بطولة.. لا تنتظروا نتائج القادسية.. ولا تكثروا التعاقدات الاهم اصلاح بيتكم وفرقكم.. وكفاكم هزائم يعجز «نساف» عن حملها...!!

اتحاد الكرة: طالما «اقتربتوا» من التأهل العالمي.. عليكم تخفيف عقوبة عبدالعزيز السليمي وعفا الله عما سلف.. وكفاية حرام.. اللاعب تعذب نفسيا..!!

اتحاد السلة: لن ازيد على المثل المصري «جت الحزينة تفرح ما لقتش مطرح».. معسكرات خارجية والنتيجة بطولة ملغية.. ومني للشيخ سالح الحمود حفظه الله.

كرة الصالات: كودة اهداف بمرمى الازرق الكويتي.. ويخرج من يقول انها نتيجة رائعة واستفدنا من خبرة الضيوف البرازيليين.. تضحكون على من؟!!

المعلق علي حميد: تركت سير مباراة الامارات والكويت وتفرغت طيلة الشوطين على انتقاد اتحاد الكرة الاماراتي والمدرب.. ولا ألومك.. بس عليك التهدئة يا كابتن وأنت الخبرة والمعلق الرائع.. هدي اعصابك يرحمك الله.

المنتخبات العربية: وجود بعض المنتخبات في التصفيات الآسيوية الحالية غلط في غلط.. والدليل النتائج الوافرة في الاهداف التي ملأت الشباك.. والشاطر يفهم..!! المهم اثبات الوجود في بقية اللقاءات.. والله المستعان!!


_________________

ســجــل
يـا تــاريــخ
12بــطــولــة
>في< 3> مــوأســم
أبــــــــــــدع
لايــنــتــهــي
ورأ كــل هـــدف
تـــــشـــأفـــي
Xavi: "Ganar es como una droga
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كان الله في عون الكرة العربية..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديات نـــــمــــور الاتــحــــاد :: منتديات صدى الملاعب :: منتدى مقالات وآراء-
انتقل الى: